المتهمون
المتهمون


القبض على 9 لصوص لارتكابهم 7 جرائم سرقة بالقاهرة| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 11:28 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، غموض العديد من جرائم السرقة، وتمكنت من إلقاء القبض على 9 متهمين 7 جرائم سرقة متنوعة بنطاق مديرية أمن القاهرة.

في النزهة.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 أشخاص «لهم معلومات جنائية»، لقيامهم بسرقة سيارة «فان»، حال توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهم سيارتين، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب «المفتاح المصطنع»، وباستدعاء اثنين من المجنى عليهم تعرفا على السيارتين، واتهموهم بالسرقة.

اقرأ أيضا| ضبط المتهم بإشعال النار في جسد ابن عمه بالمطرية

في الجمالية.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط إحدى السيدات، وبحوزتها مشغولات ذهبية، حال عرضا للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية، بأحد محال المشغولات الذهبية الكائن بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمناقشتها عن مصدرها اعترفت بسرقتها من مسئولة مبيعات بالشركة محل عملهما بأسلوب «المغافلة»، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزته «أجزاء سيارة - 2 مفك»، وبمواجهته اعترف بسرقتها من سيارة حال توقفها بدائرة القسم  بأسلوب «الفك»، وأقر بأنه وراء ارتكاب 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب والتصرف فيها لدى عميله سيئ النية تم ضبطه، وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.
  

في مصر القديمة.. ضبطت الأجهزة الأمنية، 3 أشخاص، حال استقلالهم دراجة نارية «تروسيكل» بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزتهم 2 كابل كهربائى، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من موقع تحت الإنشاء بدائرة القسم، وباستدعاء المسئول عن الموقع قرر بأن المضبوطات خاصة بالشركة محل عمله واتهمهم بالسرقة.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة